منتديات الاصدقاء
مرحبا اهلن استلام لكم في منتديات الاصدقاء نتمنة لكم اجمل الأوقات
.......ارجو التسجيل والدعم معنا في المنتدى تحياتي لكم
...........ادارة المنتدى

منتديات الاصدقاء

نتمنة لكم اجمل الاماني في المنتدى مع تحياتي ادارة المنتدى ترحب بكم اهلان بكم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتدى الاصدقاء يرحب بكم ............اهلان وسهلام بكم
ممكن دعم للمنتدى ارجو التسجيل والدعم بلنشر مع تحياتي ادارة المنتدى
ارجو الدعم معنا في تطوير المنتدى وشكران
ارجو الدعم معنا في تطوير المنتدى وشكران
ارجو الدعم معنا في تطوير المنتدى وشكران

شاطر | 
 

 كيف تجذبين زوجك اليكِ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سجاد البابلي
Admin
avatar

العراق العراق :
عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 04/06/2014
العمر : 27
الموقع : ali.sjad13@yahoo.com

مُساهمةموضوع: كيف تجذبين زوجك اليكِ    الأربعاء مارس 08, 2017 9:00 am

كيف تجذبين زوجك اليكِ



اصبحت شكوى نفور الزوج من البيت و الزوجة هي الاولى في اغلب البيوت و الزوجات يكثرن الشكوى و لا يدركن أن السبب قد منهن في اغلب الحالات


دائما يكون النفور بعد مرور فترة زواج طويلة لذا كان من المهم جداً التعرف على الاسباب التي قد تقرب و تجذب زوجك إليك و لا ينفر منك و يعود اليكِ مرة اخرى .


ما يجعل الزوج ينفر من زوجته و ماهو العلاج ؟


1- الصياح الدائم : يجب ان تحذري عزيزتي الزوجة من علو صوتك في المنزل فهو اكثر شيئ يبغض الزوج سماعه من زوجته , فالرجل يحب الزوجة ذات الحياء و الرقة و الصوت المنخفض يدل على ذلك , هناك بعض الزوجات الاتي يستيقظ زوجها على الصياح مع الأطفال و صراخهن في وجوههم و قد يمتد الصراخ ليصبح في وجه الزوجة نفسها , و للاسف كثير من الزوجات يتمادين في الصراخ الدائم حتى تصبح هذه هي درجة الصوت العادية و يصبح جو المنزل متوتراً و لا يرى منها الا الشحناء .


2- الروتينية: احيانا بعد طول فترة الزواج قد لا تقوم الزوجة بالتجديد و تغيير ملابسها التي كانت تلبسها طوال النهار و تظل بنفس الملابس التي كانت تطبخ بها أو تنظف بها أو قد لا يكون بداخلها أي دافع للاهتمام بنفسها أو تغيير مظهرها ، و هو ما يثير من نفوره بقلة الاهتمام و المظهر المهمل او الغير لائق .


3- كثرة الطلبات : ربما هذه نقطة يغفل عنها الكثيرون أو لا يعون أهميتها وهي أن كثرة الطلبات تصيب الزوج بالإرهاق وتجعله يشعر أنه مستنزف، قد يكون الزوجة لها حق بالطبع في أنها تريد أن تأتي بكل احتياجات المنزل، ولكن يجب أن يكون هناك مراعاة قليلاً للظروف، خصوصًا في الحالة الاقتصادية التي نحياها والتي تجبرنا جميعًا على ترشيد النفقات، لذلك من نصائح جذب الزوج وعدم إثارة نفوره، بمحاولة عدم الإكثار من الطلبات وأن تكون في حدود المعقول دون زيادة عن الحد أو تطرف.


4- قلة الرومانسية : في وقت لاحق من الزواج، وبعد مرور عدة أعوام عليه، تصبح الزوجة أقل اهتمامًا بنفسها وبزوجها وبالحفاظ على بقاء الرومانسية بينهما وتصبح مستحضرات التجميل من الرفاهيات ومواد النظافة الشخصية قليلة الاستعمال، والملابس المثيرة والدلال من الأشياء التي كبرنا عليها ونصبح حتى خجلون من أن نطلبها، وفي وقتٍ معين تظن الزوجة أن الزوج غير مهتمٍ بهذا وبالتالي تفقد هي الأخرى شغفها بالأمر، والحقيقة أن الزوج أيضًا يكون خجلاً من أن يطلب ويشعر أنه سيتم إحراجه إن طلب أن يكون هناك دلال واهتمام في المعاملة لأن هذه أمور مراهقين وما إلى ذلك وبالطبع من نصائح جذب الزوج أن لا يكون هناك خجلاً من هذه الأمور على الإطلاق، وأن يتم التعامل دومًا كما لو كانوا متزوجين حديثًا بالذات.


5- عدم التحاور و العتاب: ان إلقاء اللوم بشكل مستمر يخلق مسافة بين الزوجين فان لم يهتم كلاً منهما بوجود الرطف الآخر و بالمشكلات التي تسبب له تعباً و ارقاً و بخاصة في العمل لذا فان الاهتمام بمشكلات الزوج و مراعاة ما قد يقلقه و يتعب تفكيره و يجب ان يتم هذا الاهتمام دون الحاح قد يزيد الامر سوءاً , كما ان اللوم و التانيب من الامور المنفرة بشكل خاص حتى و ان كان هو المخطئ فالزوج ليس تلميذاً يتلقى العقاب من معلمته بل يحتاج صدراً حنوناً و شريكة له تشد من ازره و صديقة له تهون عليه و تدعمه ان كان هناك خطب او مشكلة ما .


6- استعادة اللحظات الجميلة : يجب على الزوجة ان تستعيد مع زوجها اجمل ذكرياتهما و تحاول ان تعيدها , كما يمكنها ان تستعيد كيف كانت و ماذا كان يجذب زوجها اليها في البداية و تحاول ان تغير من نفسها سواء كانت هذه اللحظات لمواقف رومانسية أم طريفة مضحكة ، هذه الطريقة سوف تخلق شعوراً بالالفة الجميلة من الزوج و ترسخ في ذهنه كمية من الموافق الجميلة بينكما و انك كنت شريكة فيها معه و سيكون لهذا اثره الايجابي على أي مشاعر سلبية بينكما خلفتها المشكلات اليومية التي تحدث مهما كانت أسبابها و تمحو اللحظات الجميلة اللحظات السيئة.


6- التواصل و تنويع الطريقة : جربي ان تقومي بارسال رسالةعلى هاتفه المحمول محتواها و كلماتها جميلة او رومانسية عدما يكون خارج المنزل او في رحلة سفر أو مع أصدقائه أوفي عمله اليومي لتخبرينه كم تفتقدينه او تحبينه هذا سيغير مزاجه للأفضل وستزداد محبتك في قلبه و هذه الطريقة اكثر ما يعلق الزوج بزوجته .


7- مشاركة الزوج اهتماماته : معرفة ماذا يفضل الزوج ان يشاهد او يمارس هل يحب ألعاب الفيديو؟ أم يشاهد الأفلام الوثائقية حول نشأة الأرض ؟ سيحب زوجك مشاركتك له ذلك جدًا و سيشعر بمدى اهتمامك به عندما تقررين أن تشاركيه الأشياء التي يحب أن يمارسها و تاكدي بأن هذا له جميل الاثر في نفسه و سيقربك منه كثيراً فلا أحد يكره الاهتمام به و باهتماته الخاصةو فالغالب في البدياة قد تجدين منه الصد و لك لا تيأسي فحاولي مرة ثانية و ثالثة حتى يقتع بانها رغبتك و هي حقيقية و ليست مفتعلة منك .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://2001.2morpg.com
 
كيف تجذبين زوجك اليكِ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الاصدقاء :: منتديات الحياة العائلية :: منتدى الحياة الزوجية-
انتقل الى: