منتديات الاصدقاء
مرحبا اهلن استلام لكم في منتديات الاصدقاء نتمنة لكم اجمل الأوقات
.......ارجو التسجيل والدعم معنا في المنتدى تحياتي لكم
...........ادارة المنتدى

منتديات الاصدقاء

نتمنة لكم اجمل الاماني في المنتدى مع تحياتي ادارة المنتدى ترحب بكم اهلان بكم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتدى الاصدقاء يرحب بكم ............اهلان وسهلام بكم
ممكن دعم للمنتدى ارجو التسجيل والدعم بلنشر مع تحياتي ادارة المنتدى
ارجو الدعم معنا في تطوير المنتدى وشكران
ارجو الدعم معنا في تطوير المنتدى وشكران
ارجو الدعم معنا في تطوير المنتدى وشكران

شاطر | 
 

  5 اشياء ينتظرها زوجك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سجاد البابلي
Admin
avatar

العراق العراق :
عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 04/06/2014
العمر : 27
الموقع : ali.sjad13@yahoo.com

مُساهمةموضوع: 5 اشياء ينتظرها زوجك   الأربعاء مارس 08, 2017 9:02 am


5 اشياء ينتظرها زوج
.............................



يبني الرجل امال كبيرة على السيدة التي ستشاركه حياته، و كثير من النساء يعتقدن ان الرجل يتوقع منهن ان يكن نساء خارقات يفعلن كل شيء في وقت واحد و ان لا يطلعنه على همومهن اليومية، او ان الرجل لا يحب ان يستمع الى حديثك، هناك اعتقادات خاطئة من قبلك سيدتي لما قد يكون من اشياء ينتظرها زوجك منك، و اليك بعض الارشادات التي قد تساعدك قليلا على ترتيب امورك اليومية مع زوجك:


– يحب الاستماع:


زوجك هو صديقك المقرب، اذلك فهو يحب ان يستمع الى همومك اليويمة و لكن ليس بكثير الكلام، عليك ان تبقي الامور مختصرة، انو توصلي الفكرة باقل كلام ممكن، عليك ان تتحدثي لغة الرجال، فليس صحيح ان زوجك لا يحب ان يستمع لى احاديثك اليومية و لكنه لا يحب ان يستمع الى التفاصيل المملة التي تحبها النساء مثل “الى من كانت تنظر عندما قالت الشيء الفلاني و كيف اشارت بيدها و مدلولات النظرات و الاشارات” هذه التفاصيل تحبها صديقتك و ليس زوجك يكفي ان تقولي لزوجك “قالت الشيء الفلاني و انا انزعجت منه لانه يعني كذا و كذا”.


– اعجابك به:


يحب الزوج ان يشعر انه بطلك الخارق الذي يجيد عمل كل شيء، اشعريه بذلك حتى لو اضطرك الامر لان تصلحي كل شيء من بعده، فهذا امر مهم لنفسيته و لان يعيش سعيدا، و الزوج السعيد يعني حياة سعيدة لك، اشعريه انه ما زال يبدو جيدا مثل اول مرة تقابلتما، و انه اب جيد و افضل زوج يمكن ان تحصل عليه المرأة، و لكن اياك ان تقللي من قيمة نفسك في كل هذا، فاياك ان تسمعيه انك لست جيدة كفاية له او انه افضل منك، فالرجال سريعا ما يصابون بالغرور، غازليه اسمعيه مديحا و لكن لا تبالغي.


– قضاء الوقت معك:


الرجل يحب ان يقوم بالكثير من الاشياء معك، فلا تصديه و لا تشعريه بانك لا تريدين قضاء الوقت معه او انك مشغولة عنه، دائما اجعليه جزءا من خططك، فليس صحيحا ان الرجل يحب قضاء الوقت مع اصدقاءه اكثر منك، فلا تنسي انك انت صديقته المقربة و اختارك ليمضي معك باقي العمر، فهو يحب ان يستمتع بوقته معك.


– جمالك و جاذبيتك:


صحيح ان الطريق الى قلب الرجل معدته و صحيح انه لا رجل سعيد بدون منزل مرتب و نظيف، و لكن عليك ايضا الاعتناء بشكلك الخارجي، الامر ليس فقط لان حب الرجل لك يعتمد على شلك الخارجي، و لكن الرجل يحب المرأة السعيدة و الحيوية و التي تعتني بنفسها و من حولها، و انت سيدتي اذا اهملت نفسك و جمالك فلن تكوني سعيدة و مليئة بالحياة و لذلك قد ينطفىء ما بينكم بسبب غياب الحيوية عن حياتكم. لذلك اعتني بنفسك لسعادتك الزوجية. و لان زوجك يحبك فهو يحب ان يراك سعيدة مليئة بالحياة و النشاط و يحب ان يراك اجمل الفتيات و افضلهن.


– العفوية:


يحب الرجل في المرأة ان تكون عفوية منفتحة على الاشاء الجديدة، فهو لا يحب ان يقترح عليك ان تخرجوا و تقولي له لا او ان تأجليها ليوم اخر فسوف تفقد عفويتها اللحظة بذلك، و لكنه يحب ان تكوني منفتحة على المغامرة معه فاذا دعاك للخروج اخرجي معه، فالاطفال يمكن ان تتركيهم عند صديقتك لساعة من الزمن او حتى يمكنك ان تأخذيهم معك، دائما كوني منفتحة على الدعوات، و اذا كنت متعبة او مكتئة حاولي ان تخرجي معه فقد يغير ذلك مجرى نهارك و مزاجك ايضا.


عليك ان تبقي خط التواصل دائما مفتوحا بينك و بين زوجك و ان تتأكدي من الاشياء التي يحبها و يكرهها، و عليك ايضا ان لا تهملي نفسك، فعليك ان تقولي او تلمحي له ما الاشياء التي تحبينها و ما الاشياء التي تكرهينها.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://2001.2morpg.com
 
5 اشياء ينتظرها زوجك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الاصدقاء :: منتديات الحياة العائلية :: منتدى الحياة الزوجية-
انتقل الى: